كيف تجعل النص يتحرك مع الفيديو في سناب شات؟



أضافت سناب شات مؤخراً 3 مزايا جديدة إلى تطبيقها، لعل أهمها ميزة جعل النص يتحرك مع الفيديو.

هذا وكنا في مقالة سابقة تحدثنا عن (دليل استخدام تطبيق سناب شات) وكذلك ميزة (الذكريات)، وإن شاء الله سوف نحدث مقالة (دليل استخدام تطبيق سناب شات) قريباً لتشمل كافة المزايا الجديدة والهامة التي تم اضافتها مؤخراً لتكون مرجع هام لمن يريد معرفة استخدام التطبيق.

وعودة إلى موضوعنا، المزايا الثلاثة الجديدة هي:

1- ميزة النقر مرة واحدة على وجهك لتفعيل العدسات:

في السابق كان يجب عليك أن تضغط بشكل مطول على وجهك لتفعيل العدسات، وهذه الميزة تتيح لك تركيب فلاتر على وجهك مثل تاج من الزهور أو على شكل بعض الحيوانات وغيرها من الفلاتر الطريقة والمضحكة أحياناً، أما الآن يكفي النقر مرة واحدة على وجهك لتفعيل العدسات واستخدام الفلاتر.

ميزة العدسات في سناب شات

2- تحرير النصوص:

الآن أصبح بإمكانك جعل الخط غامق أو عادي، وكذلك مائل أو أسفله خط، حيث يكفي أن تحدد الكلمة أو الكلمات التي تريد إجراء هذه التغييرات عليها ومن ثم التنقل بسهم الخيارات حتى ترى الرمز B U ومنه اختر الخط الغامق أو المائل أو الذي أسفله خط.

تحرير النصوص في سناب شات

Text editor on Snapchat

3- جعل النص يتحرك مع الفيديو:

كما تعلمون يمكنك في سناب شات تسجيل فيديو لمدة 10 ثواني، ثم تستطيع كتابة نص على الفيديو، لكن في التحديث الأخير لو كان هناك جسم متحرك داخل الفيديو، تستطيع تحريك النص فوق ذلك الجسم، ومن ثم الضغط بشكل مطول على النص ليتم دمج النص مع ذلك العنصر ويصبح النص يتحرك مع حركته.

جعل النص يتحرك مع الفيديو في سناب شات