كيف تستخدم ميزة Bloomerang داخل قصص انستاغرام؟



لا زالت انستاغرام تضيف المزيد من المزايا إلى القصص التي تهدف منها إلى منافسة سناب شات بل وحتى القضاء عليه، وآخر هذه المزايا هي دمج خدمة Bloomerang داخل القصص، بحيث يمكنك استخدامه لتصوير فيديو قصير داخل القصص ودون اشتراط تثبيت التطبيق على هاتفك.

ولاستخدام الميزة يكفي اضافة قصة جديدة ثم أسفل الشاشة ستجد خيارين هما Normal لإضافة القصص كالمعتاد، وBloomerang لاستخدام تقنيات هذا الأخير في تصوير فيديو قصير وطريف من فئة looping (3 ثوان) يتم تكراره 3 مرات داخل القصص، قبل الانتقال للقصة التالية.

كيف تستخدم ميزة Bloomerang داخل قصص انستاغرام؟

كما جلب التحديث ميزة الإشارة لشخص ما، فمثلا عند كتابة @7oloolos داخل القصص سوف يصلنا اشعار بأنك قد أشرت لنا داخل قصصك، كما ستوجه متابعيك لزيارة بروفايلنا مباشرة من قصصك، فلا تبخل باستخدام هذه الميزة في الإشارة لنا 🙂

ملاحظة: لسبب نجهله هذه الميزة اختفت فجأة، فلا نعلم هل كانت اختبارية أم تنوي انستاغرام أن تعيدها مرة أخرى؟ على أية حال أخبرنا في حال أن الميزة تعمل لديك.

وأما الميزة الثالثة فهي خاصة بحسابات المشاهير ولا تظهر لعموم المستخدمين، وهي إمكانية وضع رابط داخل القصص وسيتمكن متابعيك من الضغط عليه ورؤية محتوياته!! وهذا غريب نظراً لأن انستاغرام لا يسمح بتفعيل الروابط إلا داخل صفحة البروفايل في الوصف.