كيف تحول صورك في سناب شات إلى لوحات فنية؟ تبحث عن الأغاني؟ تنشأ المجموعات؟ وتبتكر الملصقات؟!





كيف تحول صورك في سناب شات إلى لوحات فنية؟ تبحث… by 7oloolos

 تحديث جديد وضخم لتطبيق سناب شات جلب معه ٥ مزايا رائعة سنشرح كل منها بالتفصيل.
الميزة الأولى: التعرف على الأغاني

تم دمج خدمة شازام داخل التطبيق ولمن لا يعرفها فهي خدمة للاستماع إلى الأغاني والتعرف عليها بحيث تعطيك معلومات عن الأغنية مثل اسمها واسم الألبوم واسم المغني كما تستطيع شراء الأغنية.

الميزة الثانية: انشاء المجموعات

أخيراً أصبح بإمكانك انشاء المجموعات في سناب شات بحد أقصى ١٦ شخص، والقيام بذلك اذهب إلى صفحة الرسائل الخاصة، وقم بانشاء رسالة جديدة ثم اختر أصدقائك واضغط على زر chat ليتم انشاء مجموعة.

 

الميزة الثالثة: الكتابة والرسم على السنابات المحفوظة في الذكريات

في السابق لم يكن بإمكانك التعديل على السنابات المنشورة في الذكريات خاصة الفيديو، لكن هذا تغير مع التحديث الجديد حيث أصبح بإمكانك القيام بذلك.

الميزة الرابعة: صنع ملصقاتك بنفسك

يمكنك الآن صنع ملصقاتك بنفسك، فبعد التقاط صورة أو تسجيل فيديو، يمكنك الضغط على أداة المقص، ثم تحديد الجزء الذي ترغب بتحويله إلى ملصق.

سيتم حفظ الملصقات التي أنشأتها في صفحة خاصة، تستطيع الوصول لها بالضغط على أيقونة الملصقات، ثم اختيار أيقونة المقص، ويمكنك حذف ملصق أنشأته بالضغط المطول على الملصق ثم سحبه إلى أيقونة سلة المهملات.

الميزة الخامسة: تحويل الصور إلى لوحات فنية

إذا كنت استخدمت تطبيق Prisma فلا بد أنك تعرف ما المقصود بذلك، على أية حال فهي خدمة تمكنك من تحويل صورك إلى صورة تبدو وكأنها مرسومة على يد رسام.

وللأسف هذه الخدمة فعالة حتى الآن فقط عند اختيار صورة مخزنة في هاتفك، ولا تظهر أداة فرشاة الرسم في السنابات المحفوظة في الذكريات ولا تظهر كذلك عند التقاط صورة أو تسجيل فيديو.

وكما قلت سابقا بعد اختيار صورة من هاتفك، تضغط على أيقونة فرشاة الرسم، ثم تختار الفلتر الفني الذي تريد تطبيقه على الصورة.